حب عمان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتديات حب عمان
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا

في حفل توزيع جوائز أوسكار الدوري الإيطالي إبراهيموفيتش يفوز بجائزة أفضل لاعب و باتو أفضل لاعب شاب

اذهب الى الأسفل

جديد في حفل توزيع جوائز أوسكار الدوري الإيطالي إبراهيموفيتش يفوز بجائزة أفضل لاعب و باتو أفضل لاعب شاب

مُساهمة من طرف ktlone19 في الثلاثاء يناير 19, 2010 10:34 pm

أقيم يوم أمس حفل توزيع جوائز أوسكار الدوري الإيطالي ، و هي جوائز لأفضل لاعبين في الموسم الماضي في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى حيث فاز نادي إنتر ميلان حامل اللقب بأفضل فريق في الموسم الماضي .

بينما فاز اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي إنتر ميلان السابق و نادي برشلونة الإسباني الحالي بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري الإيطالي ، و كذلك فاز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإيطالي في الموسم الماضي .

و في جائزة أفضل لاعب إيطالي في الموسم الماضي ، فاز لاعب نادي روما الإيطالي دانيلي دي روسي بهذه الجائزة ، و تفوق على على مواطنه أليساندرو ديل بييرو قائد نادي يوفنتوس ، و على زميله السابق أنتونيو كسانو لاعب نادي سمبدوريا .

بينما في جائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي فقد فاز فيها مدافع نادي يوفنتوس جورجيو كيليني ، و ذلك بعد تفوقه على قائد الميلان السابق و المعتزل باولو مالديني ، و على البرازيلي مايكون لاعب نادي إنتر ميلان .

و قد فاز البرازيلي ألكسندر باتو لاعب نادي ميلان الإيطالي بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإيطالي ، بعد تفوقه على نجمي نادي إنتر ميلان ماريو بالوتيلي و ديفيد سانتون ، أما جائزة أفضل مدرب في الموسم الماضي فقد كانت من نصيب المدرب البرتغالي خوزيه مورينهو مدرب نادي إنتر ميلان و ذلك بعد تفوقه على مدرب جنوى غاسبريني و على مدرب كالياري ماسيميليانو أليغري .

و فاز خوليو سيزار حارس نادي إنتر ميلان بجائزة أفضل حارس في الموسم الماضي و ذلك بعد تفوقه على جيانلويجي بوفون حارس نادي يوفنتوس ، و على فدريكو ماركيتي حارس نادي كالياري ، بينما فاز روبيرتو روسيتي بجائزة أفضل حكم في الموسم الماضي بعد تفوقه ريزولي و مورغانتي .

و الجدير بالذكر بأن دييغو ميليتو لاعب إنتر ميلان الحالي فاز بجائزة أفضل لاعب محبوب من قبل الجماهير ، و ذلك بعد أن شارك في الموسم الماضي مع نادي جنوى و ذلك قبل إنتقاله إلى نادي إنتر ميلان ، و قد فاز لاعب نادي نابولي الحالي فابيو أكواغلياريلا بجائزة أفضل هدف ، و ذلك لهدفه أمام نابولي في الموسم الماضي عندما كان لاعباً في صفوف نادي أودينيزي .


البرازيلي باتو يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الإيطالي

الإيطالي كيليني يفوز بجائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي

دي روسي يفوز بجائزة أفضل لاعب إيطالي في الموسم الماضي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الأحمر لون دمي ،والأزرق لون سمائي فأكيد إني كاتلوني
سأكتب حبنا على جدار الزمن ،فإن عشنا عشنا معا وإن متنا تقاسمنا الكفن
avatar
ktlone19
مشرف المنتدى الرياضي
مشرف المنتدى الرياضي

ذكر
عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 28
الدولة : سلطنة عمان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى