حب عمان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتديات حب عمان
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

حب عمان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتديات حب عمان
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا
حب عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خلطة بياض الثلج للعرووس

جديد خلطة بياض الثلج للعرووس

مُساهمة من طرف ام العنووود الأربعاء أكتوبر 27, 2010 3:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

شحالكم بنات, فديتتكم انا عندي خلطه لتبيض الوجه والجسم في ثلاثة اسابيع والنتيجه تبين من اول يوم استخدام والله العظيم انا استخدمها وكل خواتي وزبايني من كل مكان ماشاءالله..وكل اللي استخدمها انبهر بالنتيجه وردوا يطلبونها مرة ثانيه وبالذات المتزوجه والعرايس وربي بياض وتوحد لون مب طبيعي حتى الكوع والركب بيضه وتلمع ولونج كله يتوحد..والكل بيسألج عن سر بياضج ولمعان جسمج الطبيعي..وانا اضمن لكم النتاايج واللي بتستخدم الوصفه ومابتحصل نتيجه والله اردلها فلوسها بس انا متاكده اللي بتاخذه بترد تطلبه مره ثانيه...سعر الخرشه 250 درهم وتكفيج لشهر او اكثر..طريقه استخدامها تحطين الخلطه على جسمج كله حتى الوجه وتخلينها ساعه على الاقل وقبل وقت الشاور وبعدين ييبي الليفه المغربيه ملح وليمون وحطي الملح على الليفه واعصري الليمون على الملح وابدي بفرك الجسم وشوفي الاشياء اللي بتطلع من جسمج والبياض والنعومه من اول استخدام ومع الاستمرار كل يوم والله العظيم بتنبهرين بنفسج ومابتصدقين ان هاذي انتي..والتجربه خير برهان واللي تبا تراسلني ع الخاص وانا بخبرها كيف تقدر توصلها الوصفه..يلا يا عرايس شدوا الهمه وخذوا والخلطه وشوفوا كيف بتصيرون...اترياكم حبايبي والله على ما اقوول شهيد..

وهاذي صورة الخلطه

واللي عندها اي استفسار تكلمني ع الخاص وترا عندي مندوبه في عمان
ام العنووود
ام العنووود
مبتدى
مبتدى

انثى