حب عمان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتديات حب عمان
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

حب عمان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتديات حب عمان
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا
حب عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ألمس الوراثي أسبابه وأعراضه

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

جديد ألمس الوراثي أسبابه وأعراضه

مُساهمة من طرف ابونور الأحد أكتوبر 25, 2009 2:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم كثيرا الى يوم الدين ..
اما بعد
فقد رأيت أن الاخوة الرقاة قد اختلفوا في موضوعي هذا بسبب تسميته بالمس الوراثي ,, فإن التسمية هي مجرد لتعريف هذا النوع من المس وهو ينتقل بين العائلة الواحدة
فلا مشاحة في التسميات لعلك تسميه المس العائلي او المس المتنقل بين العائلة الواحدة
فلم اقصد بأن بالمس الوراثي هو الذي ينتقل بسبب الجينات بين العائلة كالأمراض العضوية إذا كان الاب مصاب فسوف يكون الابن مصاب
ولكن في هذا المرض الروحي لا يشترط هذا ,, فإذا تحصن الابن ومات الاب ينقطع هذا المس فلا يستطيع الوصول للولد


لذا التحصينات مهمة في هذا الباب




يتساءل الكثير من الناس عن حالة غريبة وعن امر واقع اتضح للكثير لم يتضح للبعض من الناس مقصاده ومدلولاته وأسبابه


سؤالهم عن إمكانية انتقال الجن إلى جسم آخر وهل هو حاصل وواقع
وهل له إيذاء وعوارض وعلامات نفس التي كانت تظهر في الجسم الممسوس السابق
فنقول نعم إن للجن القدرة على ا لانتقال من جسم إلى جسم آخر وهذا إنما يكون بأمر الله تعالى وقضائه وقدره وفي حالات نادرة وقليلة والتحصين الشرعي يمنع ذلك بأمر الله وان انتقل فهو بقضاء الله وقدره ...
وسيأتي معنا كلام فيه تفصيل عن أسباب انتقال الجن إلى أجسام أخرى
فكلامنا عن المس الوراثي ليس من باب التهويل من شانه وتخويف المرضى ولكن القصد من ذلك بيان حقيقة هذا الشيء ووجوده وكيفية تجنبه فقد عرفه بعض المعالجون وخفيي عن البعض الآخر لاسباب منها عدم مصادفتهم لمثل هذا النوع


وقد يختلف البعض في تسميته وقد يسمى بمسميات أخرى ( فلا مشاحة في الاسماء ) ولكن في النهاية هو أمر مشاهد ومعلوم لذوي الفراسة والخبرة ومن يسر الله له الاطلاع على هذا النوع من المس
نضرب مثال ليتضح به المقال :


عندما يبدأ الراقي او المعالج بالقراءة على المريض بآيات السحر يظهر العارض ويصيح وعند آيات العشق ينطق وكذلك عند آيات العين ينطق ويصيح .. فينطق العارض عند السبب الذي دخل الجسم بسببه فان كان عين نطق عند آيات العين وان كان سحر نطق وصرخ عند آيات السحر وان كان مس نطق عند آيات المس وقد ينطق في الكل لتشويش جلسة الرقية


فتجده يتألم ويبكي ويصيح وقد لا يبكي ولا يصيح بل يتكلم معك بكل هدوء وسكينه


فربما تجده يقرأ معك القران
وربما يصحح لك أخطاء قراءتك وذلك لكثرة القراءة على هذا المريض
أو يقول لك احترقنا احترقنا
وربما يقول لك ماذا تريد نحن مثلك مسلمون ومنذ زمن قديم متواجدين في جسم هذا المريض ...


فمع طول المدة في جسم المريض ومعرفته بحال الإنسي يصبح للجني او الشيطان قاتله الله القدرة على الغياب والحضور والانصراف والهروب أثناء الرقية ....


وهذا لشدة مهارته وسرعة حركته وخبرته الطويلة بتنقله في أجساد العائلة
وفي الغالب يكونون من المردة والعفاريت ..


فغالبية أصحاب المس الوراثي يكونوا كبار السن وقد يكونوا حديثي عهد بالمس بان يكونوا شباب انتقل إليهم ليؤذيهم وهذا حاصل
فمثلا
تجد امرأة طاعنة في السن او رجل بلغه الكبر عتيا فتجد فيه جن منذ زمن بعيد فيقول لك ياشيخ والديا كانا مصابين بمثل ما أنا مصاب به ويبدأ يسرد لك حكايته متى بدأ فيه المرض .. فيكون إما بسبب سحر او بسبب مس او عين او بسبب آخر سوف اذكره ضمن الأسباب لا حقا .
وبعد موت احد الوالدين وهو الأغلب او موت من كان ممسوسا ينتقل المس الى احد أفراد الأسرة ويكون الأكبر في الأولاد او تكون البنت ا لكبيرة او يكون انتقال الجن الى الولد او البنت المحبب الى قلب الوالدين .. او يكون الانتقال الى الحفيد من الأولاد لشدة تعلق الجد او الجدة بهذا الولد او البنت وقد حدث هذا كثير وشاهدته بل والذي خلق السماء من غير عمد سمعته بأم عيني من أناس اعرفهم حق ألمعرفه لشدة قرابتهم لي


وفي الغالب يكون انتقال المس من الوالد أي الأب الكبير الى احد أولاده ويكون الولد الكبير او المحبب الى قلب الاب
..
وان توفت الأم يكون انتقال المس الى احد البنات وبالذات البنت الكبيرة .. او المحببة لقلب الأم
وقد ينتقل من الأب الى البنت ومن الأم الى الولد


وربما ينتقل العارض وهم مازالوا على قيد الحياة وليس شرط الوفاة ..
وربما تتوزع أسرة من الجن إلى أسرة من الإنس ..وهذا حاصل وموجود ولكنه قليل ..


فتقرأ على أحد الوالدين فينطق أو يصرع الأولاد ..أو بعض الأولاد ..
فان كان في الاب ( مس ) في الغالب يكون العارض امرأة وان كان في الام في الغالب يكون رجل
..
فان ظهر على احد الوالدين علامات ا لشيخوخة او ظهر مرض مزمن او قيل بان حياة الشخص لا تتحمل الحياة الا اذا شاء الله له بعمر طويل


بدأت حالات الصرع والمرض لبعض أفراد الأسرة او للجميع او للكبير من الأولاد او لمن كان له حب كبير في قلب الممسوس ...


فالمس الوراثي مس قديم لطول أعمار الجن فهناك أسر معروفة ومشهورة بين القبائل وبين الناس ان هذه الاسرة ممسوسة منذ ان عرفناهم والأمراض تلاحقهم الصغير والكبير منهم ..وقد تبدأ حالات الصرع مع وجود صاحب المس الأصلي وفي وقته وزمانه .. ...
فالقران الكريم قد جعل الله فيه الشفاء فيوثر ويحرق الجان الكافر منهم والظالم وهذا بأمر الله تعالى ..
قد يتساءل البعض فيقول ذهبنا لنعالج مريض ممسوس من الجان فتأثر عند شيخ ولم يتأثر عند شيخ آخر ..
فنقول له القران كلام الله تعالى وتأثيره حاصل وواقع ولاشك في ذلك ..
ولكن النية والإخلاص العمل وقوة الإيمان وحسن العلاقة مع الله وأسلوب الرقية لها دور في كبير في علاج الإمراض الروحية
قال ابن القيم الجوزي عليه رحمة الله ( القران الكريم هو الشفاء التام من جميع الإمراض والأدواء القلبية والبدنية ( لكن ) لا يحسن التداوي به الا الموفقون ، ولله حكمة بالغة في إخفاء سر التداوي به عن نفوس اكثر العالمين كما له حكمة بالغة في إخفاء كنور الأرض عنهم ) انتهى ..
فتجد بعض المرضى لاتحضر عليه علامات مس ولايحس بشي على الإطلاق ولم يكن يعرف انه ممسوس حتى سمع الرقية او حضر جلسة رقية لشخص ما
وقد تجد بعضهم يحس ولكن بأعراض بسيطة
وربما البعض يعرف انه ممسوس ومسكون ولكن لا يؤذونه ولا يؤذيهم ..فهم فيه منذ زمن بعيد..




فأعراض وعلامات هذا المس قد تكون متشابهه مع غيره من علامات مس وعين وسحر نفس المسمى ولكن يختلف في سبب دخوله العارض وبقائه في الجسم ولشدة مكر الشيطان وجنوده ..


سأذكر لكم بعض من أعراض هذا المس مما لاحظته
وعلامات أخرى قد تكون معروفه لمعالج آخر
:


1ـ الم دائم في الأيدي والأرجل وبالذات في المفاصل والأرجل أكثر مع وجود تنميل مستمر في بعض الحالات بشرط خلو المريض من أمراض عضويه كتخثر الدم وغيره ...


2ـ الم في الظهر يظهر ويختفي ويتنقل في الجسم وقد يحس المريض كأن شخص يطعنه بالسكاكين على ظهره


3ـ الصداع الدائم الذي لا يفارق المريض في أكثر الأوقات إلا إذا عمِل عَمل وذلك حسب طلب الجن او الشياطين
مثلا شم لبان ذكر أو أكلة أو شم عطر أو ريحان أو حضور جلسات زار أو أو أشياء أُخرى
والأكثر يحبون الأبيات الشعرية التي تطرح في جلسات ألسامري ويحبون الأعراس التي تدق فيها الطبول بكثرة وبالذات بعد انصراف الضيوف فتبقى الفرقة مع مرضى الزار فتصبح دق وضرب وذبح لغير الله وغيره
وقد حضرت مثل ذلك بان كنت احضر عرس بطلب من العريس لنبارك له في عرسه ثم انصرف بعد تناول العشاء
وأعود بعد ساعتين قرابة الساعة الثانية عشر او الواحدة فأجد الفرقة في طرب ورقص والكثير صرعى ويتقلبون ويأكلون اللبان ويمشون على الجمر فكنت أتمنى أن اجمعهم لأرقيهم رقية جماعية أو ارقيهم كل واحد رقية فرديه فهي انجح وانفع ..
وكنت قد عرفت احدهم وكان يصلي معي في المسجد فاخبرني بخبره وان أسرته كلهم مرضى والزار ملاحقهم واخرج لي من كيسة قرابة ثلاثين خاتم من العقيق والفص وغيره كلها يقول أخذتها من مشعوذين قالوا لي بان البسها لتفتك من مس الجان ومكتوب عليها كما يقول أسماء ملوك الجان
فمثل هؤلاء يرفضون الرقية عليهم البتة الا ما ندر منهم ... ...


ملاحظه ( الصداع الدائم من غير سبب طبي ولا عضوي اكبر دلالة على السحر )


3ـ قدلايحس المريض بأعراض سحر ولاعين في جسده ولايحلم بأحلام مزعجه ولا كوابيس وكله من الشيطان حتى يصرف المريض الى التفكير في أمر آخر غير العلاج الشرعي ولكن يحس المريض انه قد تغير شي وحصل شي ما غريب في جسمه


فقد يحس بدخول شي الى الجسد كهواء حار او بارد او كمثل رعشه كهربائية وعرف انه لم يكن هكذا منذ زمن حتى فارق احد الوالدين الحياة بعد ذلك تغيرت أشياء في حياته أو يحس بالتغير مع وجود صاحب المس الأصلي.. ..
4ـ قد تجده ( الجني ) سريع الظهور من غير رقية فتراه يبدأ معك الكلام والسؤال ووو قبل أن تقرأ عليه الرقية الشرعية بل حتى يصبح المريض فاقد الوعي لعدة أيام ,, يأكل ويشرب ويتكلم ولكن بعد الرقية والعلاج يقسم المريض انه لا يعلم بشي البتة مما قاله وانه صار في غيبوبة طويلة من الوقت الفلاني حتى انصرف الذي فيه أو خنس .. ..


وقد تجده ( الجني ) يشهد ويهلل ويرفع السبابة أثناء رقيتك له
5ـ وكذلك من الأعراض انه يحس المريض كلما أقدم على عمل محرم ( كشرب الخمر أو عمل معصية وغيرها) لا يستطيع إتيانها أبدا .. فيرى ضباباً أمام عينيه .. كأن شي يمنعه من ذلك ويحكي لك المريض مواقف صارت له
.. بل يسمعهم ينادونه باسمه لوقت الصلاة ويراهم في المنام إنهم يكلمونه ويقولون له نحن أمانه أن نبقى معك كما كنا مع فلان يقصدون المتوفى او صاحب المس وقد يكون على قيد الحياة ولكنه طريح الفراش
اذكر قصة حدثت وأنا في بلد غير دولة الإمارات
جاءني ولد شاب يعمل في السلك العسكري وعند الجلوس معه بدأ بالكلام عن نفسه وانه ملبوس بثلاثة من الجن من أمه رحمها الله .. فقال لي جئت لك لكي اعرف الجن الذي بداخلي هل هم مسلمون ام كفار؟ فان كانوا مسلمين سألتك بالله أن لا تخرجهم ولا تؤذيهم وان كانوا كفار أخرجهم فقرأت عليه ونطقوا على لسانه وكان برفقتي صديقه ومؤذن المسجد.. فأمسكوه عندما انتفض وحضرت الجن ثم نطقوا بالشهادة على لسان المصروع عدة مرات وكان كلامهم عن الاسلام ومعرفتهم به
فاخبرونا انهم من أمه انتقلوا إليه وهم لا يؤذنه بل يحثونه على الطاعات ويُنفرونه من المعاصي
فخرج الشاب كما رجع ....



بل يحس المريض انه أصبح شيخا كبيرا في السن وعمره لم يتجاوز السن ذلك فيرى في المنام رجل او رجال كبار السن ينظرون إليه ويكلمونه في منامه ويمشي معهم
...
ومن علاماته انك ان دعوت على العارض أثناء الرقية مثلا اللهم اهلك هذا العارض وزوجته وأولاده وتشير إليه بالسبابة أثناء رقيتك للمريض وفجأة تصيح امرأة من احد أفراد الأسرة وهي تقول لالالالالالا او احد ابنا الأسرة وهو يقول لالالالا الجني أبي .. او أب الأسرة ينطق الذي فيه ويقول لالالالا لا تدعون على أولادي


وينصرع احد أفراد الأسرة ...وتقل له هل هذا ولدك فيقول نعم وتقول للجني الصارع هذا ابوك فيقول نعم ويبكي ويصيح كلنا مربوطون فيبدا يسب الساحر ويسميه باسمه ومنطقته ..
...



ساورد لكم قصة والله يشهد على مقالي :
قرأت على امرأة كبيرة في السن عمرها فوق الستين والذي بداخلها العارض سريع ظهوره
يقول اقرأ يا شيخ وأطيل في القراءة فنحن فيها من زمن لا نؤذيها أبدا . ,وهي لا تؤذينا
.فأحيانا يبكي ويضحك وقت الرقية الشرعية في نفس الوقت ويقول احترقنا أو أحرقتنا .....
وفجأة يا أخوان والله تصرع أربع بنات بالداخل لم يقرأ عليهن احد وكن يعرفن إنهن مريضات ولكن لم يخطر ببالهم انه مرض روحي
ويأتي أخوهن اصغر واحد وعمره قرابة ثلاثة عشر ويقول يا شيخ أخواتي الأربع سقطوا على الأرض ويبكون ويرتعشون .. فسالت الجني قلت هل هم أولادك قال نعم قلت له اثبت لي ذلك أمر احدهم أن يخرج من جسم احدهن قال طيب ..وصرخ بأعلى صوته اخرج يا احمد من جسم فلانة .. وأنا انظر في الصالة وواقف على الباب فترتعش الفتاه وتقوم من صرعها والذي في الأم مازال يتكلم معي ويبكي ويقول الم اقل لك إنهم أولادي ونحن ساكين في الأسرة ولا نؤذيهم
ونحن نسكن في بعضهم والبعض لم نسكنهم .. فقد كانت أم العجوز هذه ممسوسة بسبب سحر ربطنا أنا وأولادي فيهم
ويذكر لك أسماء من عاشوا في الأسرة وانتقلوا وأم العجوز هذه كانت مسحورة وماتت مسحورة وكان فيها المرض الفلاني وكان بسببنا وبسبب المادة السحرية في الدم
ولكنا مربوطين بسحر قديم بأوراق وطلاسم ومربعات لا عرفها ولا عرف أين مكان الدفن السحر, ولكن نحس بالسحر وأثره علينا وعلى المريض ..
( ملاحظه) يستطيع الساحر إخفاء السحر عن الخادم فيسحر الخادم ويربطه في جسم المريض فيحاول الخادم الخروج ولكن لا يستطيع الخروج أبدا ويكون هذا بعد معرفة صدق الجني من كذبه وقد يكون بعض الأحيان كلام الجني صحيحا عرف من خلال الممارسة والمدوامة على الرقية فتجد ربما الجني اسلم حق
الاسلام ويبكي ويصرخ بما تحمله الكلمة ولكن هو مربوط هو وبقية الجن المتواجدين في الأفراد ولكن بسحر خارجي لا يعرفونه يعرفه الكبير فيهم والكبير قد تجده في احد الأفراد وفي الغالب يكون في الأب أو الأم ..
والمشكلة ان كان احد الوالدين يرفض الرقية والقراءة عليه وهذا يكون بسبب الشيطان الذي يسكن جسده ...
وقد حصل معي هذا كثيرا يهرب ويتهرب الأب
والجن تصرخ إن الأب فيه الشيطان الكبير هو الخادم الأصلي للسحر وهو يعرف كل تفاصيل السحر وأين مكانه
أو يكون موضع السحر في بيت الوالدين وهو الأقرب
والأحسن في الرقية في مثل هذه الحالات أن تقرأ أخي الراقي والمعالج على الأولاد في بيت والدهم مع حضور الأب وإلام .. ...
... ..


نعود للمريضة وبناتها


فالحمد لله تعافى كل المرضى من الأسرة وخرجوا من أجسامهن بالرقية والضرب ( الضرب الغير مبرح ) والعلاج والتقطير في الأنف بزيت السذاب مضاف إليه قشر الرمان المطحون المصفى مع حبة سوداء ومسك ابيض وغيرها من الطرق
ولم يبقى إلا الأم الكبيرة مازالت مريضه ومازال يحضر العارض على لسانها فسافرت ولم أواصل معها الرقية فأسال الله لها الشفاء ...


وكذلك من علاماته إن المريض هو بنفسه
يخبرك تلقائيا يقول لك يا شيخ انأ من زمان متلبس بجن والدي أو والدتي كان مصاب بذلك ولكن أحس بهم ولكنهم لا يؤذوني وان قرأت علي سيحضر على لساني وقد قرأ علي كثير من الشيوخ وووو فيطلعوا ويرجعوا وأحس بالتحسن ولكن سرعان ما يعود كل شي الى حالته الأولى


فلاحظت عدة قصور منها :
ربما تقصير المريض في العلاج او عدم مصداقيته في طلب الشفاء وكذلك تقصيره مع الله تعالى في حق العبادة وحق الزكاة وغيرها من الظلم أن وجد ....
والقاعدة المعروفة لدى المعالجين ان المريض لو صدق مع الله في طلب الشفاء وعمل بكل وسائل العلاج بإذن الله لن يبقى للعارض سبيل إلى الجسم وان طال الزمن ...
وان بقائه هو بقضاء الله وقدره ليبتلي به عبده


(ملاحظه ) نحن جميعا نعرف كذب الجن وحيلهم وعلاماتهم وأعراضهم ولكن أنا أتكلم عن مس متنقل وليس شرط ان ينتقل الى أولاده فكم من ناس ماتوا وهم ممسوسين وأولادهم الحمدلله بخير . ولم يصبهم شي من المس أبدا .. وهي حالات كثيرة . ولكن أنا أتكلم عن أناس ماتوا أو ربما مازالوا على قيد الحياة وأولادهم مرضى بمرضهم قد يكون بسبب سحر مشترك وهناك أسباب سأذكرها لاحقا عن أسباب المس هذا فهي قد تكون بسبب عين أو مس أو سحر قديم وأشياء أخرى ... .. ) ولهذا عليك أخي الراقي أن تسال المريض هل احد الوالدين مصاب بمس أو سحر أو عين ......


ومن علاماته أن تجد أثناء الرقية الم شديد ورعشه غير طبيعية في أرجل المرضى وفي وقت واحد مع عدم الحضور للعارض وبداية صداع شديد وتشنج للقدمين ..
ومن علاماته أيضا فقر الدم من غير سبب طبي أو الأكل بشراهة ولكن لا يظهر استفادة الجسم من الاكل , فتراه كأنه جائع نحيف البدن هزيل بعد أن كان قوي وممتلئ البدن ..
ومن علاماته أيضا قلة الحظ والتوفيق لأفراد الأسرة من أولاد وبنات قلة حظ في الدراسة والعمل والتوظيف فكأن الأبواب مسدودة وكذلك تبعثره في موضوع الزواج حتى كبر وشاب ..فكل فرد يشكوا وتسمع العجائب في هذا المجال ..وكثرة المشاكل لأتفه ألا سباب ...
وكذلك من علاماته كثرة الأمراض المزمنة منها والخفيفة بدون أدنى سبب في الأم والأب والأولاد وفتح عمليات وأمراض متنقلة وتجرى جميع الفحوصات فتظهر على إنها سليمة تماما
وأكثرها السرطانات والغدد وهشاشة في العظام والبدن والكرسترول ومنع الحمل وظهور أورام وأكياس مائية من غير سبب طبي وعضوي
وحصول حوادث سيارات وغيرها للأولاد بشكل متكرر دون أدنى سبب
...
وكذلك من علاماته مطاردتهم لأفراد الأسرة حتى وان انتقلوا الى بيت آخر او مكان آخر ان لم يتم علاجهم بالرقية الشرعية ومعرفة السبب في ذلك ..
ومن علاماته أيضا وجوده ووجود أعراضه متشابهه في عدة بيوت للأسرة الواحدة فتجد الأولاد متزوجين وكل واحد لديه بيت منفصل وكل بيت فيه نفس الأعراض والعلامات والأمراض حتى الرؤى والأحلام قد تكون واحدة في الأغلب وقد جربت الرقية على كل بيت فتجد نفس الأعراض والعلامات بدرجة تسعين في المائة ..
وان سالت عن الأب وألام لوجد أمراض منتشرة في أجسامهم من غير سبب طبي ...



للمس الوراثي عدة أسباب منها أسحار ومنها مس وعين وغير ذلك ..
فنبدأ بالسحر وهو على إشكال :


قد يكون سحرا قديما لدى الشخص المصاب فيكون سحرا او ربما أسحار عملها الساحرللمريض..


فالمتأمل في هذا الباب والمطلع يرى ان أكثر الناس في العهد القديم في زمن الإباء والأجداد وانتشار الجهل بين الناس يرى كثرة تردد الناس والجهلة على أناس عرفوا بمعرفة المغيبات على حد زعمهم او ذهبوا الى أناس ونساء يقرؤون الفنجان
او أناس يكتبون أحجبة وطلاسم فزادوهم رهقا ... فلم يتعالجوا العلاج الصحيح بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة .. ولكن الجهل هو السبب المخيم على معظم البلاد العربية آنذاك ... فمن عاش مع الإباء والأجداد وسال عن كيفية علاجهم من الأمراض الروحية لوجد الإجابة إنهم كانوا يذهبون إلى قرى بعيدة والى أناس عاديين وربما أناس مستعينين بالجان .. أو ربما كانوا سحره ..ويقولون لك يا ولدي صحيح ان القران موجود ولكن ما كنا نعرف مثل اليوم كان القليل فقط منا من يقرأ القران ومن كان في زمنه يقرأ القران الكريم كنا نعده من الفقهاء والحفاظ ونتمنى ان نكون مثله في قراءة القران وكنا ندرس معه تحت الأشجار ونكتب على ا لخشب وربما لا يعرف أكثرنا الكتابة ... وكان يعلمنا الفاتحة والسورة القصيرة ونطلب منه ان يعمل لنا أحجبة وتمائم لنا ولأولادنا ولا نعرف بعضها من مربعات وغيرها ...



ولا غرب إخواني الكرام فحتى اليوم في زمن العلم والمعرفة وانتشاره نسمع ونرى المتصلين على قنوات السحر والشعوذة أكثرها من البلاد العربية يسالون عن رزقهم وعن حياتهم وعن ضالهم ..
فعلاج الأولين مع انتشار الجهل وقلة الدعوة كان للذهاب الى اناس لم يعرفوا بالعلاج بالقران إلا ماندر .. وقد تختلف بلاد عن بلاد أخرى ...
فهناك بلاد عرفت بالتوحيد منذ زمن بعد ان كان منتشر فيها الجهل والبدع والخرافات وبلاد مازالت تعرف بالسحر والضلال والبدع والخرافة الى وقتنا الحالي مع قلة الرقاة فيها والمعالجين لأسباب يعرفها المعالجون كمحاربة الرقاة الشرعيين والمعالجين بانواع الحجج. ...


فيذهب المريض الى مثل هؤلاء الناس في ذلك الزمن فيعمل له العراف او الكاهن او الساحر علاجا على حد زعمه وهو لم يكن علاج بل هدنة مع الجان لتسكينه وربما زاد الطين بله ... عمل له سحر مؤقت كلما مرض قال له زرني حتى أعالجك ..


ومنهم من طلب من المريض أشياء محرمة كالذبح لغير الله كذبح حيوان اسود او صب الدم على جسم المريض او دفن أشياء او إحراق أشياء أو التبخر بأشياء .. وكل هذا من الجهل في الدين في الغالب
واذكر إحدى الأسر ( اخبرني أخوهم الكبير ) إنهم ذهبوا الى مستعين بالجان ولعله ساحر قال لهم سوف أفكهم عنكم كلكم واطردهم واصرفهم عنكم فاجعلوا فوق سطح البيت بيض عدد أفراد المرضى واكتبوا على كل بيضه طلسم مع اسم المريض ... فجاءت ريح شديدة وكسرت البيض ولم تنجح العملية فطلب منهم إعادة الكرة .. ولكنهم رفضوا وتركوا الرجل ..
نعود للموضوع..
فيستمر المس معه ( مع المريض ) إلى ان يشاء الله او يبقى في جسده حتى ينتقل إلى جسد الفرد الجديد من الأسرة وقد يموت الشخص المصاب ولا ينتقل الى أي شخص أخر ....ومن عاش في القرى والبوادي والأرياف وخاض مجال الرقية عرف ذلك وكيف كان الناس يعملون في ذلك ...


فتجد الجني او الشيطان ينطق على لسان الشخص الجديد بالمس ويتكلم عن من كان بداخله سابقا وعن أجداده وعن أشياء فعلا عرفها الإفراد في حياة الأجداد وعن أشياء سابقة وعن قرى موجودة وانتثرت وعن أشياء غريبة حدثت في زمن مبكر جدا .. فهو ليس من القرين وان كان للقرين له دور في الأخبار عن الأشياء السابقة ولكن ليس هذا مجال للقرين ..


فتجد الممسوس يحس نفسه فعلا وكأنه رجل مسن وتكثر فيه الإمراض مع صغر عمره ...ويحلم بكوابيس غريبة وعجيبة ويرى في الحلم أباه ربما أو جده المتوفى أو يرى رجل أو رجال كبار في السن وعلى حسب الرؤيا يكون تفسيرها ...
فيكون السبب الأول من هذه الأسباب الأسحار القديمة والتي في الغالب مدفون ومكتوبة بالطلاسم على أشكال هندسية ومربعات وربط الجان بها وقد يربط الجني في جسم المريض بأسحار حددها الساحر وأماكن حددها له فتجد المريض يشكوا من مكان معين في جسمه والتي لم تعالج بما أمر الله تعالى من الشرع الحنيف فيقول لك المصاب والدي او والدتي سامحه الله كان يذهب الى مثل هؤلاء وكنا ننصحه ولكنه لا يستجيب ..


والأصل في علاج هذا التركيز على الكبير من الأسرة وعلى من هو أشدهم مرضا ومنه معروف بالحب والميل لقلب الأب او إلام ( فإذا خرج الجني الكبير فسوف يخرجون أبنائه الجن من بقية أجساد العائلة )..


غفر الله للجميع ولوالدينا أجمعين ولجميع المسلمين والمسلمات ...


وقد يكون السبب ان احد الوالدين كان ساحرا او الجد او الجدة ومشهورا بالسحر واستعانته بالشياطين فكانت الشياطين تؤذيه وتؤذي أهله وأولاده في كل مكان ولا يخفى على الراقي ان الشياطين لن تخدمك إلا بمقابل وان خدمتك وأصبحت محبوبا لها لكن لا يخلوا بيت الساحر من الإمراض والأعراض التي لا حد لها
وربما تاب الساحر توبه صادقه ولكن مازالت التهديدات تتوالى عليه وعلى اهل بيته
.. ..
وقد يكون السبب تردد فرد من الأسرة على سحره ودجالين
واذكر ان اسر تشكوا إلىّ من الأم فالأب والأولاد يشكون من أمهم لكثرة ترددها على الساحرات فتعمل لهم سحر محبة بحيث يكون الزوج مطيعا والأولاد كذلك مطيعون لها وهذا حاصل
او تعمل الأم سحر عند ا لساحره او الساحر تريد به حفظ بناتها وصيانتهن من الناس وقد تموت الأم ومازالت الأسحار موجودة وتعطيل الزواج مازال مستمر لجميع الأولاد والبنات وربما البعض شاء الله لهم الزواج ولكن مازالت الإعراض والإمراض تتوالى عليهم ..وغير ذلك من المشاكل التي لا حد لها فالسبب هو السحر في ذلك ولكن لا تخلوا الأم هي بنفسها من السحر
ويسمى عند الرقاة بالسحر المشترك..فان لم يتعالجوا بالرقية فسيبقى معهم ومع أولادهم نفس الأعراض والعلامات ...
وقد يكون السبب إقتناء كتب السحر وقراءتها فتجد مثلا الأب او الجد او غيرهم كان لديه كتب يقراها عن السحر فيجرب عمل السحر فيطبق الذي في الكتاب من ذكر لأسماء وطلاسم وبخور فيصاب هو بالشياطين فيؤذوه ويؤذون أولاده فتذهب الأسرة الى راقي فيقرأ عليهم ويذهبون الى عدة رقاة ومعالجين ولكن مازال المرض موجود فيتشافون ويرجعون الى مثل السابق .. ولهذا على المعالج والراقي سؤال المريض هل من أفراد الأسرة مصاب بمس او سحر او كان يعمل بهذا المجال او كان يقرا او هل لديكم كتب سحر وغيرها حتى يعرف مربط الفرس كما يقال ...
ومن أسباب المس هذا
مايسمى بالروحانية .. فقد تجد شخص يدعي علاج الامراض الروحيه بروحانية علويه على حد زعمه .. ويعترف لك بانه اخذ العلم من ابيه اوجده وورث الجن وانتقلوا اليه فكان ابوه اوجده يعالجون الناس وياتيهم الناس لحل مشاكلهم الروحيه والعضويه ..ويقول لك بانه يعالج ولكن عن طريق معرفة الجن وسؤالهم وتشخيص الحاله وصرف العلاج كله من الجن الذين معه ..فهم يقولون له الحاله وعن علاجها ..
ويعترف بانه لايؤذيهم ولايؤذنه ولكن تعامله معه منذ زمن وخدمتهم له بمقابل اعمال معينه وتكررير سور وايات معينه باعداد معينه في خلوات خاص به .....
مع القيام بعمل البخور في كل عمل واغلبها من اللبان والمستكه والجاوي والميعه والكزبره وغيرها ...
مع عمل احجبه للمرضى واحجبه خاص به يجددها عند بلاء الورقة ..
لبقاء الجن معه لخدمتهم له...
فهويعترف بانه ملبوس بجن ولكن لايريد العلاج لوفاء العهد الذي دار بينهم منذزمن فهو يعترف بانه ملبوس من قبل الجن وانه سيورث هذا العمل لأحد أبنائه من بعده ويعلمه ماتعلمه من علم أجداده ومن الكتب التي قراءها في هذا المجال ...
ومن المعلوم ان الروحاني مريض مرض روحي لتلبسه بالجن فمنهم من تاب ورجع ومازال الايذاء يلاحقه من قبل الجن لنقض العهد معهم .. ومنهم مايزال على راس عمله في عمل الأعمال الروحانية .. ومنهم من مات وهوعلى الروحانية
فائدة ( أحب المجوهرات الى الجن هي الفضه وبالذات الخواتم المرصعة بالعقيق اليماني مكتوب فيها اسماء او طلاسم معينه وكذلك الفضة التي تلبسها النساء قديما فقد تجد فيها كتابات من قبل روحانيين مقصدهم تهدئة الجن وإسكانهم مساكنهم وعدم ايذائهم للمريض ..مع تعطير الفضة وتبخيرها ببخور وقت مايحس المريض ان الجن بدأت تؤذيه حتى يسلم من شرهم...او تعطير الاحجبه وتبخيرها والاحتفاظ بها اوتعليقها



وكذلك من أسبابه ايضاً تهجم الإنسان على الجن سواء في مساكنهم وكهوفهم وأماكن تواجدهم في مناطق تواترت الأخبار عن مكانهم



فمن أسباب المس الوراثي اعتداء الانس على الجن في عدة أمور قد تكون منها بسبب صب ماء حارقديماً مما ادى إلى وفاة أولاده او احدهم او زوجته اوحرقه هو شخصياً فيضطر الجني الى البقاء في الجسم لفترة أطول او إلحاق الأذى بالمريض كالسرطان وامراض الكبد وتليفه وأمراض أخرى عضويه ..



فمن اهم واقوى تسلط الجان على الإنسان حينما يعتدى على مساكنهم وكهوفهم والأشجار خاصة المهجورة



واذكر شجره مازالت موجودة منذ زمن وتسمى التالقه مشهورة انها تسكنها الجن ولا يستطيع احد ان يكسرها او يقطعها وكلما حاولو بكل الوسائل تبؤ بالفشل .. الا ذات مره صرخ احدهم وقال أتحداكم ياجن واخذ المعول يكسر الشجرة فما ضرب الضربة الثانية الاوهو ملقى على الأرض مصروع والى يومنا هذا والرجل يعاني من المس هو واولاده



وينطق الجني لن يخرج وان خرج سيعود لأنه ضرب على رأس ولده وعلى بيته ..




هذاماستطعت جمعه من ذاكرتي ومن تجاربي في مجال الرقية وعن قصص حدثت وعن وقائع شاهدتها عياناً ولم انقلها عن شخص ما ولان مسالة النقل أمانه فيجب ذكر صاحب العلم او الطريقة لبقاء البركة في العلم .....



وربما شاهد غيري من الرقاة مالم أشاهده ولكنه موضوع موجود ومعروف لدى أهل الدراية من أهل الرقية الشرعية من المعالجين المتمرسين ..



فان أصبت فهو من الله وحده وان أخطأت فمن نفسي والشيطان ..



سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ..



كتبه اخوكم / كمال محمد السلفي

انتهى


____منقول______________

كمال محمد السلفي
معالج وراقي بالرقية الشرعية في دولة الامارات العربية المتحدة
اسال الله الشفاء لكل مسلمة ومسلمة وان يحفظنا جميعا
ابونور
ابونور
عضو نشط
عضو نشط

ذكر
عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
الدولة : سلطنة عمان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: ألمس الوراثي أسبابه وأعراضه

مُساهمة من طرف Admin الأحد أكتوبر 25, 2009 3:01 am

تسلم اخوي على المعلومات الجميلة

بارك الله فيك
Admin
Admin
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المساهمات : 1251
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 37
الدولة : سلطنة عمان

https://omanlove.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: ألمس الوراثي أسبابه وأعراضه

مُساهمة من طرف ابونور الإثنين نوفمبر 02, 2009 5:04 am

ألمس الوراثي أسبابه وأعراضه Is_059


على المرور
ابونور
ابونور
عضو نشط
عضو نشط

ذكر
عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
الدولة : سلطنة عمان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى